شروط الاستخدام

يرجى قراءة الشروط والاحكام التالية بعناية وذلك قبل استخدام هذا الموقع. يوافق جميع مستخدمي هذا الموقع على أن الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه يخضعان للشروط والأحكام التالية والقانون المعمول به. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، يرجى عدم استخدام هذا الموقع.

حقوق النشر

المحتوى بأكمله المدرج في هذا الموقع، بما في ذلك وليس محصوراً في النصوص والرسومات أو الكود محمي بحقوق الطبع والنشر كعمل جماعي بموجب قوانين دولة التعاون الخليجي وقوانين حقوق النشر الأخرى، وهي  خاصة بشركة فلورش. ويشمل العمل الجماعي الأعمال التي تم ترخيصها لشركة فلورش. حقوق الطبع والنشر لسنة 2019،

يتم منح الإدن إلكترونيا بطباعة او إستخدام أي جزء من الأجزاء المعروضة على هدا الموقع من شركة فلورش في الحاجة إليها من أجل إعادة بيع المنتجات او إستخدام صورها أو صور اللوحات التسويقية.

في حالة تحميل او طباعة مواد من مكان معين من الموقع بغير تصريح ضمني من موقعنا هدا لأي أغراض تجارية و ليست شخصية فلشركة فلورش الحق في طلب نزعها إذا وجدت أو المطالبة القانونية إذأ إقتضى الأمر ذلك.

العلامات التجارية

جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية لشركة فلورش و المستخدمة في الموقع هي علامات تجارية مسجلة لنا و لأصحابها و بحكم أننا موزعين مخولين قانونيا لتوزيع جميع المنتجات فشركة فلورش غير مسؤولة عن العبث او الإشهار السيئ لأي من الماركات من أطراف أخرى.

ضمان المنتجات المعروضة
بحكم أننا شركة مخولة ببيع و تسويق المنتجات المعروضة على موقعنا فإننا بذلك لا نضمن أن كل المنتجات خالية من الأعطال و خاصة المنتجات الكهربائية و عليه فشركة فلورش و بالتعاون مع موردنا الرسمي في إسانيا نقدم ضمان لمدة سنتين من تاريخ الشراء و نضمن كذلك أن كل المنتجات المعروضة لماركات عالمية اصلية و غير مقلدة بأي نوع من الأنواع.
المدفوعات
شركة فلورش بحكم تعاقدها مع شركات دفع إلكترونية ذات سمعة عالمية كباي بال و كذلك ماي فاتورة كطرف ثاني لإستقطاع مبلغ الفواتير تنوه الزبائن الكرام بأننا لا نملك بأي شكل من الأشكال حق الوصول إلى معلومات العميل البنكية كرقم البطاقة و الارقام السرية حيث تخضع هاته المعلومات الحساسة للرقابة الدولية و المحلية على شركات الدفع المتعاقد معها و هي مجبرة بالحفاظ على سريتها و امانها بالتعاون مع البنوك المركزية لكل دولة على حدى
تعديل الشروط و الأحكام
لشركة فلورش الحق الكامل في تعديل شروط الإستخدام في أي وقت بدون مراجعة أو إخطار العملاء و عند إستخدامك الموقع فأنت موافق على هاته الشروط ضمنيا
 

 

يتم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لنقوم بمنحك أفضل تجربة. الرجاء النقر فوق قبول ملفات تعريف الارتباط للمواصلة السلسة في إستخدام الموقع.
لقد تم اشتراكك بنجاح! | You have successfully subscribed!
ico-collapse
0
شاهدت مؤخرا
ic-cross-line-top
أعلى
ic-expand
ic-cross-line-top